-->
كاتوبجي كاتوبجي
recentposts

آخر الأخبار

recentposts
recentposts
جاري التحميل ...
recentposts

مفاجأة بالفيديو| السيسي تزوج في السر من طليقة هوجو تشافيز زعيم فنزويلا ومستشارة إيفانكا ترمب



يقول عنها جيرانها إن المرأة الجاذبة التي لا تقاوم، القاطنة في شقة 713، يمكن أن تبقى لساعات مع حكايات حياتها المترفة بين النخبة العابرة للقارات.. هكذا استهلت "واشنطن بوست" قصتها عن مدام Giselle التي زعم بع جيرانها نقلا عنها، انها الزوجة السرية للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي؛ وطليقة الرئيس الفنزويلي شافيز ومستشارة إيفانكا ترامب!!

مدام جيزيل، كما يدعوها البعض، والتي تتباهى دوما بكونها الزوجة السرية للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، حتى أنها قالت إنها سهلت أول مكالمة هاتفية بين زعيم الشرق الأوسط والرئيس ترامب، وفقا لجيرانها في المبنى الراقى الشاهق، الواقع بالجانب الآخر من العاصمة، في Chevy Chase.

وخلال تناول القهوة التركية محلية الصنع فى شقتها المجهزة بسخاء، أو عبر الطاولة فى المطاعم الفخمة، كما يقول الجيران، فقد شاركتهم، بأسلوب من يفضي إليهم بسر، أنها تشغل مكتبا رئيسيا في البيت الأبيض بجوار ابنة ترامب، إيفانكا ترامب.

القصة كاملة يمكن مطالعتها بموقع الواشنطن بوست عبر هذا الرابط.






إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زارنا آخر أسبوع

المتابعون

أرشيف المدونة

جميع الحقوق محفوظة

كاتوبجي

2016