-->
كاتوبجي كاتوبجي
recentposts

آخر الأخبار

recentposts
recentposts
جاري التحميل ...
recentposts

بث مباشر ياللا شوت كورة لايف | مباراة الاهلي وسيمبا اليوم في دوري أبطال إفريقيا



ينتظر عشاق الكرة العربية والمصرية ، خاصة مباراة عالية المستوى بين النادي الأهلي ونظيره التنزاني سيمبا، الليلة الثلاثاء 23 فبراير ، ضمن فعاليات الأسبوع الثاني على ملعب بنيامين مابسا الوطني للفريق الأول. مرحلة فريق الأبطال الأفارقة في بطولة كرة القدم. 

نقدم لكم مشاهدة بث مباشر لمباراة الاهلي وسيمبا اليوم . تبدأ صافرة الصافرة المخطط لها في الساعة 15:00 بالتوقيت المحلي في القاهرة ، لذا في تمام الساعة 4:00 ، ستضرب الساعة ، وستستمر المواجهة لتحريك الهواء فوق BN Sport HD7 بأداء صوتي للمعلق أحمد الطيب. 

يدخل الشياطين الحمر المباراة الحالية ، وهي الثانية له في دوري أبطال أوروبا ، حيث يريد الدفاع عن لقبه للمرة الثانية على التوالي ، حيث افتتح مرحلة الفريق بفوز عالي الأداء يسجل أهدافًا عالية ضده. المريخ السوداني بثلاث نقاط بدون إجابة 3. أولها وضبط جدول قيم المجموعة. 

اقرأ أيضا: بث مباشر ياللا شوت كورة لايف | مباراة الزمالك وتونغيث السنغالي اليوم في دوري أبطال إفريقيا

أكملت الريح الحمراء استعداداتها لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز عالٍ ، فهي جاهزة للتدريب المكثف على الجانب البدني لزيادة معدل اللياقة البدنية للاعبين والتعود على المناخ الرطب ومناخ درجات الحرارة المرتفعة يساعد الفريق بطريقة خاصة لتقديم مباراة قوية يستحقها. 


واليوم يحاول العلي الانتصار لمواصلة طريق الانتصارات للبقاء في الصدارة وعدم الاستسلام ويثبت للجميع أن البطل يريد الدفاع عن لقبه للمرة الثانية على التوالي بكل قوة ووحشية. 


من ناحية أخرى ، يدخل سيمبا اللقاء بعد فوزه في الجولة الأولى من المسابقة على نادي كونجا فيتا بهدف غير مستجيب ليحصد أول 3 نقاط له مع الفريق ويجلس في المركز الثاني يساوي الخصم. 


الفريق التنزاني يدرك صعوبة المواجهة ، لكن قوة الخصم تستعد لخوضها بكل قوة ستحاول الاستفادة من الأرض والجمهور اليوم لتقديم مباراة قوية تناسبه ، ونقاط كاملة من أنياب الخصم تحصد مع هزيمته الأولى في دوري الأبطال والثانية لبيتسو موسمياً ، لأنه تولى قيادة الشيطان الأحمر.  



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زارنا آخر أسبوع

المتابعون

أرشيف المدونة

جميع الحقوق محفوظة

كاتوبجي

2016