-->
كاتوبجي كاتوبجي
recentposts

آخر الأخبار

recentposts
recentposts
جاري التحميل ...
recentposts

تفاصيل تصفية لواءين "مستريح أسوان".. قيادات الداخلية أرادت تغيير الضبطية والسطو على مليار جنيه


نشر حساب يدعى "إتحرك" على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" تفاصيل خطيرة ومعلومات عن  مصرع لواءين من الداخلية بعد عملية "مستريح أسوان".

ووفقا للحساب، فإن ما حدث كالآتي:


بداية القضية


- أنه عقب مداهمة والقبض على مصطفي البنك الشهير بمستريح أسوان. 

- حجم المضبوطات وصل إلي مليار و٨٥٧ مليون بالإضافة إلى ذهب ومواشي كان يعطيها الأهالي لمصطفي بحجة تشغيل أموالهم

- ورد لعلم اللواء منتصر عبد النعيم مفتش الأمن العام ومسئول التحريات بأن هناك مخطط لإعادة تغيير المضبوطات وأن يصل حجم ما تم مصادرته فقط ما يقارب أو يزيد بقليل عن ٥٠٠ مليون جنيه ، قيمة نشاط المستريح في التلاعب بأموال المواطنين لمدة تجاوزت الشهر.

- كان اللواء منتصر  واللواء أحمد محيي على علم بنشاط المستريح وترك ليجمع مبلغ ضخم، حتى يتم تهيئة الراي العام بعد القبض عليه أنه ضربة قوية للداخلية في الصعيد وذلك لتحسين صورتها وتعزيز قوتها لدى العوائل بالصعيد مع الداخلية في ظل انتشار عمليات النصب بشكل متكرر بمحافظات الصعيد.



قيادات الداخلية المتورطة


- اللواء منتصر عبد النعيم رفض التلاعب بالضبطية ، بينما كان اللواء أحمد محيي على تواصل مباشر ومستمر مع اللواء علاء سليم ، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، من أجل تثبيت رقم الضبطية ومتابعة تفاصيل العملية، و تفادي أى أخطاء حتى  يتم تقاسم ما يقارب المليار جنيه.



- وسيتم تقاسم ما يقارب المليار جنيه على كلا من:

⏪اللواء محمود توفيق وزير الداخلية

⏪اللواء عادل جعفر رئيس قطاع الأمن الوطني 

⏪اللواء محمد الباز مدير الإدارة العامة للأمن الوطني 

⏪اللواء علاء سليم مسئول قطاع الأمن العام

⏪اللواء  عصام عثمان مساعد الوزير لمنطقة جنوب الصعيد



سبب الخلاف والتصفية


-وحسب ما ورد لنا من مصادرنا أن  اللواء أحمد محيي مساعد الأمن العام لقطاع جنوب الصعيد كان سيتقاضي ٦٥ مليون جنيه ولكن كان يريد زيادة المبلغ إلى ٨٠ مليون.

- ما حدث أنه تم الاتصال بكلا اللواءين عقب المداهمة بأن يحضروا لاجتماع مع اللواء علاء سليم واللواء عصام عثمان بمقر مديرية الأمن بالمنيا.

- تم اصطحابهم في سيارة واحدة يقودها مجند مرافق للواء منتصر والمجند المرافق باللواء محيي،تم نصب لهم كمين من اثنين من ضباط العمليات الخاصة.

- اوقوفوهم بحجة تغيير المسار، ثم باغت الضباط اللواءات بإطلاق نار كثيف، ثم تم جر السيارة لمسافة قصيرة، ووضعها بالقرب من مدخل منطقة الغنيمية من الطريق الصحراوي، ثم حدث اتصال مجهول للابلاغ عن حادث مروري، ثم تم الإعلان عن مصرعهم في حادث مروري.




إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زارنا آخر أسبوع

المتابعون

أرشيف المدونة

جميع الحقوق محفوظة

كاتوبجي

2016