-->
كاتوبجي كاتوبجي
recentposts

آخر الأخبار

recentposts
recentposts
جاري التحميل ...
recentposts

بث مباشر ياللا شوت كورة لايف | الزمالك وتونجييت بطل السنغال في دوري أبطال أفريقيا


 

بث مباشر ياللا شوت كورة لايف كورة 365 | الزمالك وتونجييت بطل السنغال في دوري أبطال أفريقيا

بث مباشر اليوم سترى لعبة الزمالك ضد فريق تونجيت. في ملعب Lat Dior Tadium اليوم، تحدث لعبة مهمة وقوية بين الفارس الأبيض وبطل السنغال اليوم. هذا جزء من القصة الثانية لألعاب المجموعة الرابعة في دوري الأبطال أفريقيا.

بطاقة مباراة الزمالك Vs تونجيت.

🏆 البطولة : دوري أبطال أفريقيا .

🏅 الجولة : دور المجموعات – الجولة الثانية .

🏟️ الملعب : استاد لات ديور

🎤 التعليق الصوتي : لم يحدد بعد .

📺 القنوات الناقلة : بي ان سبورت 7.

 يدخل الزمالك النزاع بعد فتح مرحلة المجموعات أمام موظفي مولودية الجزائري في فخ سلبي والطلاء هو أن تكون في المركز الثاني مع قطة واحدة ، وانحرج أبيض من شأنه أن يذهب إلى هذا الاجتماع خارج المنزل الذي يتوقع إصلاح الطريق والعودة إلى الطريق الصحيح للاستيقاظ في أقرب وقت ممكن لإعداد هذه المواجهة سيكون من الصعب على جميع القوة للعودة إلى المنزل مع ملاحظة كاملة للوصول إلى النقطة الرابعة، وآمل أن تقع في نفس الجولة لقيادة الجدول بدلا من ذلك. 

جاء الفريق المصري Zamalek اليوم بعد رحلة مزدحمة مع العديد من الأزمات في السنغال، عندما فوجئت المهمة بالأرض في الجزائر، لأنه لم يكن إذنا ويختفيه المجال الجوي الأفقي، والطائرة لعدة ساعات قبل تدخل قسم الرياضة المصرية عرضت حل بديل بشأن تلقي إذن لدخول المجال الجوي مالي، بما في ذلك السنغال. في نفس الصدد، حدوث فريق Tounungit ذو مزاج ضعيف في اجتماع بعد الافتتاح ضد تونس قد فقدت البطولة بهدفين إلى البوابة، والتي في القاع دون نقاط في المركز الرابع للمجموعة، ولكن فريق Sengley يستعد لهذه المواجهة للفوز بعامل الدولة للحصول على نقاط. ينتمي الثلاثة إلى الرجال من الخصم القوي والعيند أو التصويت على الأقل، ويشعر بالقلق، خاصة لأنه يريد التنافس من الصعب التأهل. 



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زارنا آخر أسبوع

المتابعون

أرشيف المدونة

جميع الحقوق محفوظة

كاتوبجي

2016